رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جمال العدل : أتمنى تقديم فيلم عن شخصية أدريانو ومسلسل واحة الغروب كان لـ نيللي كريم قبل منة شلبي

جمال العدل - أحمد
جمال العدل - أحمد السقا وهنيدي - منة شلبي - نيللي كريم

حل المنتج جمال العدل ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وكشف خلاله عن مشاريع فنية يتمنى تقديمها، ورأيه حول تقديم فيلم أدريانو لـ أحمد السقا، كما تحدث عن كواليس عدد من أعماله.

 

وقال العدل : نعاني في السينما منذ تقديم فيلمي صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام، وحاليًا حان الوقت لتصعيد وجوه جديدة في البطولات السينمائية، وأصبح من الصعب تقديم فيلم مع نجم مثل أحمد السقا لارتباطه بأكثر من عمل، وإذا قررنا ذلك سننتظر كثيرًا.

 

وواصل : أنا متحمس لتقديم فيلم عن شخصية مثل أدريانو لـ السقا لأنها شخصية مميزة مثل اللمبي وغيرها من الشخصيات التي يمكن إعادة تقديمها.

 

وأكمل : أتمنى تقديم فيلم ديني إسلامي يناصر المرأة، كما أتمنى تقديم فيلم تاريخي وعسكري، ولكن هذه الأعمال تحتاج لميزانية ضخمة تقدمها في الكثير من الأحيان الجهات المسؤولة في الدولة.

 

وعن أعماله الجديدة، تابع : أحضر لمسلسل جديد مع يحيى الفخراني من أجل العرض في رمضان 2024، وسيكون عودة للمخرج مجدي أبو عميرة، وتعاقد على المشاركة به جومانا مراد، ونواصل التعاقدات والتحضير للعمل.

 

أما عن خلافه مع نيللي كريم، علق جمال : متخانقتش مع نيللي كريم وكانت مسافرة وقت العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، ولم يكن ذلك بسبب خلاف بيننا، وتقابلنا منذ وقت قريب وتناولنا الطعام سويًا ولم نتحدث حول أي خلاف بيننا.

 

واختتم : تصريح نيللي حول عدم إدارة شركات الإنتاج للفنانين لم تكن شركة العدل المقصودة به، لأننا قمنا بإدارة نيللي كريم لسنوات طويلة وحققنا سويًا نجاحات عديدة، ونعتبرها من أهم نجمات الشركة، لذلك في إحدى السنوات كان من المقرر أن تقدم نيللي مسلسل واحة الغروب ولكن قمنا بتأجيله وقدمنا لها مسلسل تحت السيطرة الذي كان في البداية من بطولة شباب ولكن غيرنا السيناريو من أجل نيللي وذهب واحة الغروب لـ منة شلبي .

 

 

تم نسخ الرابط