رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر مأمور سجن في مسلسل جديد بعنوان أحداث منتصف ديسمبر والتصوير قريبًا

وفاء عامر
وفاء عامر

تواصل وفاء عامر في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد نقطة سودة، وعلم خبر أبيض أن وفاء تعاقدت على مسلسل جديد بعنوان أحداث منتصف ديسمبر، والذي تظهر من خلاله بشخصية مأمور سجن، ومن المفترض أن تبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل نقطة سودة، بطولة جماعية ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

وعرض لـ وفاء مؤخرًا مسلسل نصي التاني، الذي شاركت فيه كضيف شرف، والعمل كان من بطولة علي ربيع، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد ربيع من خلاله شخصية موظف بنك، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

 

كما شاركت وفاء في موسم رمضان 2023 بأكثر من عمل منهم مسلسل الكتيبة101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم وكشف العمل عن العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء، كما شاركت في بطولة مسلسل حضرة العمدة، مع روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وعلى مستوى السينما فهي تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم أبونسب، بطولة محمد إمام، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط