رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكايات عيشها بفرحة وما تيجي نشوف وألفريدو تنضم لقائمة top 10 على watch it رغم انتهاء عرضها

55 حكاية حب
55 حكاية حب

تنافس عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الحالية على تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وقد تمكنت الحكايات الأربعة المستوحاة من مسلسل 55 مشكلة حب والمأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للدكتور مصطفى محمود أن تنضم لقائمة top 10 على المنصة.

 

وقد استطاعت حكاية روحي فيك، والتي تعرض حاليًا أن تحتل المركز الثاتي وتتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر، ورغم انتهاء عرض الثلاث حكايات الأولى إلا أنهم انضموا للقائمة واحتلت حكاية عيشها بفرحة المركز الخامس، فيما احتلت حكاية ما تيجي نشوف المركز السادس، بينما حصلت ألفريدو على المركز الثامن.

 

وتدور أحداث الحكاية الرابعة روحي فيك والتي تعرض حاليًا في إطار نفسي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، ويشارك في بطولة حكاية روحي فيك إلى جانب عائشة بن أحمد، عدد من النجوم منهم نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، والعمل من تأليف أحمد عثمان وإخراج محمد لطفي.

 

أما حكاية عيشها بفرحة فيشارك في بطولتها عدد من النجوم أبرزهم هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ومن إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، وقد لاقت إشادات واسعة.

 

كذلك حققت حكاية ما تيجي نشوف نجاحًا ملحوظًا، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي، حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة صداقة منذ الصغر، تختلف شخصياتهم ومع تتابع الأحداث تظهر العديد من الأسرار فيما بينهم، ومن ثم تصبح علاقتهم شائكة.

 

ويشارك في البطولة عدد من النجوم هم هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وراندا عبدالسلام، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

 

كما نالت حكاية ألفريدو إشادات واسعة، ويشارك في بطولتها إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

 

تم نسخ الرابط