رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العمل رقم 11 .. بيومي فؤاد وسيد رجب ولاد خالة في أنا وإبن خالتي والعرض 13 ديسمبر

سيد رجب وبيومي فؤاد
سيد رجب وبيومي فؤاد

انتهى بيومي فؤاد وسيد رجب من تصوير فيلم أنا وإبن خالتي، تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

الأحداث

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول بيومي فؤاد الذي يجسد شخصية صاحب ورشة خراطة واسمه إسماعيل، ووالدته ميمي جمال، أما سيد رجب فيجسد شخصية رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية، كما ستجمعها قصة حب كوميدية مع جميل برسوم.

 

الأبطال

 

فيلم أنا وإبن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح، ويعرض في 13 ديسمبر القادم.

 

ومن ناحية أخرى انتهى بيومي فؤاد مؤخرًا من تصوير أكثر من عمل منهم فيلم الاسكندراني، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وفيلم اللعب مع العيال تأليف وإخراج شريف عرفه، وفيلم أصل الحكاية، الذي يجمعه مع خالد الصاوي.

 

وشارك بيومي في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي إخراج أحمد الجندي، وظهر كضيف شرف في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان وكان من تأليف وإخراج محمد سامي، كما أنه من المفترض أن يبدأ التحضير لمسلسله الجديد الذي من المفترض أن يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2024، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن يعلن عن باقي تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط