رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم سنة أولى خطف بطولة بيومي فؤاد يوم 15 نوفمبر الجاري

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

انتهى صناع فيلم سنة أولى خطف من تصوير العمل خلال الفترة الماضية، كما طرحت الشركة المنتجة له مؤخرًا البوستر الرسمي له، وقالت مي كساب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الفيلم من المقرر عرضه بالسينمات يوم 15 نوفمبر الجاري. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة تعاني من الغباء الشديد وتفشل في العديد من عمليات النصب، مما يدفعها لخطف عدد من الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ويدخل أفراد العصابة في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، كما يناقش الفيلم عدد من القضايا الأسرية الهامة أبرزها إهمال الآباء لأبنائهم.

 

فيلم سنة أولى خطف من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين، والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ مي كساب فيلم الخميس اللي جاي الذي تقدم بطولته مع عمرو عبدالجليل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يضم إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

كما تعاقدت مي مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل يشارك به باسم سمرة وحنان يوسف وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أما بيومي فؤاد فيستمر في حالة نشاطه الفني الملحوظ، وينتظر عرض أكثر من فيلم منهم أنا وابن خالتي مع سيد رجب، الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، وفيلم أصل الحكاية الذي يجمعه بـ خالد الصاوي وشيري عادل.

 

 

تم نسخ الرابط