رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام السقا يجسد دور مهندس ضمن أحداث مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج رمضان 2024

ريهام حجاج - عصام
ريهام حجاج - عصام السقا

يشارك عصام السقا في مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، الذي بدأت التحضير له الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أنه يجسد شخصية مهندس خلال أحداث العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

مسلسل صدفة يشارك في بطولته ريهام حجاج، عصام السقا، خالد الصاوي، شيرين رضا، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عصام السقا في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العودة، والذي يجسد خلاله شخصية عمدة بالصعيد.

 

مسلسل العودة يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم شريف سلامة، تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه قريبًا.

 

أيضًا انضم عصام مؤخرًا لأبطال فيلم الإسكندراني، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، والذي بدأ أبطاله تصويره خلال الفترة الماضية.

 

كما شارك عصام في موسم رمضان 2023 بأكثر من عمل أولهما مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، والعمل ضم زينة، مي كساب، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري، محمد غنيم، جوري بكر.

 

وشارك أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة العمل كل من هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، وخالد زكي.

 

 

تم نسخ الرابط