رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز يحقق 9 آلاف جنيه إيرادات بالأمس ويصل إلى 130 مليون

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستمر في الفترة الحالية عرض فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز بدور العرض السينمائي، منذ بداية عرضه في 21 يونيو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

 

وشهد العمل تراجعًا في إيراداته بالفترة الماضية، وحصد بالأمس إيرادات 9 آلاف جنيه، فيما وصل إجمالي ما حققه إلى أكثر من 130 مليون و756 ألف جنيه إيرادات في 140 يوم بدور العرض، ويتصدر بذلك ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات سلبيات السوشيال ميديا، عن طريق عائلة الروبي، التي ينتمي إليها كريم عبدالعزيز ويقدم دور إبراهيم الروبي ويظهر بشخصية أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، مما يجعله يتفاجأ بما يحدث بسبب عالم السوشيال ميديا الجديد عليه.

 

ويجسد كريم محمود عبدالعزيز بالعمل شخصية إيهاب الروبي شقيق كريم عبدالعزيز، ويملك مركز تجميل، فيما تلعب نور اللبنانية شخصية طبيبة أمراض نساء وزوجة كريم عبدالعزيز.

 

بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط كريم عبدالعزيز بأكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة المقبلة منهم فيلم لعب عيال، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وتشاركه في بطولته منى زكي والعمل من إخراج طارق العريان، كما يحضر كريم للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق من إخراج مروان حامد.

 

وفي الدراما، يواصل عبدالعزيز تصوير مسلسل الحشاشين، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويجسد خلاله شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويشاركه في بطولة العمل فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط