رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار ودينا الشربيني يتعاقدان على بطولة مسلسل بعنوان دومينو والعرض off season

دينا الشربيني _ إياد
دينا الشربيني _ إياد نصار

يواصل في الفترة الحالية عدد من الفنانين تصوير مسلسلات جديدة للعرض قريبًا، وعلم خبر أبيض أن إياد نصار ودينا الشربيني تعاقدا على بطولة مسلسل جديد بعنوان دومينو، وبدأ تصويره بالفعل خلال الأيام الماضية، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في الـ off season.

 

ومن ناحية أخرى، يستعد إياد نصار لبدء تصوير مسلسل صلة رحم، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من إخراج تامر نادي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، ومن المقرر بدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 

وخاض نصار سباق رمضان الماضي 2023 بمسلسل تغيير جو، الذي شارك في بطولته مع منة شلبي، وتكون من 15 حلقة، وضم عدد من النجوم منهم ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعايدة الكاشف، وكان من تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وأخرجته مريم أبو عوف.

 

كما ظهر إياد نصار ضيف شرف في رمضان الماضي كذلك ضمن أحداث مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وشارك بالعمل نانسي صلاح، أمير صلاح، أحمد الرافعي، إبراهيم السمان، وسلوى عثمان، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

أما دينا الشربيني، فتستعد لبدء تصوير مسلسل كامل العدد 2، في منتصف نوفمبر الجاري، حيث حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وعرض في النصف الأول من الشهر الكريم، على منصة شاهد، وشارك في بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وحققت دينا نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال فيلم يوم 13، حيث تجاوزت إيراداته الـ 30 مليون جنيه بدور العرض المصرية، وشاركها بطولته أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

 

 

تم نسخ الرابط