رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها أنا وابن خالتي واللعب مع العيال والإسكندراني وأصل الحكاية .. أفلام ينتظر بيومي فؤاد عرضها قريبًا

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش بيومي فؤاد كعادته في السنوات الأخيرة حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث يرتبط بأكثر من عرض مسرحي في موسم الرياض الجاري 2023، كما يُعرض له حاليًا في السينمات أفلام ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، وش في وش لـ محمد ممدوح، العميل صفر مع أكرم حسني، وفيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبدالجليل.

 

وانتهى بيومي من تصوير عدد من الأفلام خلال الفترة الماضية في انتظار عرضها بدور العرض السينمائي، منها أنا وابن خالتي المقرر عرضه يوم 13 ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

 

ويقدم بيومي فؤاد بطولة الفيلم في بطولة مشتركة مع سيد رجب، ويشاركهما بالعمل هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

أيضًا ينتظر بيومي عرض فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك في بطولته مع محمد إمام، ومن المقرر عرضه في العام المقبل 2024، ويضم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

كما انتهى بيومي فؤاد مؤخرًا من تصوير فيلم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، ومن المقرر تحديد موعد عرض العمل خلال الفترة المقبلة، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ أسامة أنور عكاشة.

 

ومن المقرر عرض فيلم أصل الحكاية لـ خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيري عادل بالعام المقبل 2024، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك به هالة فاخر، محمد ثروت، وكريم عفيفي.

 

وينتظر بيومي فؤاد عرض عدد آخر من الأفلام منها البقاء للأصيع مع غادة عبدالرازق وأحمد آدم، فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والمكلكعين الذي يشارك مع بيومي في بطولته أحمد فتحي ورنا رئيس. 

 

 

تم نسخ الرابط