رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. هؤلاء يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات

نجوم يعودون إلي السينما
نجوم يعودون إلي السينما

غاب العديد من النجوم عن السينما في السنوات الأخيرة، حيث انشغل عدد منهم بتحقيق النجاحات على مستوى الدراما التليفزيونية أو اكتفى البعض بالظهور ضيوف شرف في الأفلام.

 

وقرر طارق لطفي العودة إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 4 سنوات، وذلك من خلال فيلم السيستم الذي يقدم بطولته مع أحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري. 

 

وكان آخر أعمال طارق في السينما فيلم 122، الذي شاركه في بطولته أحمد داود وأمينة خليل، وعُرض في 2019، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.

 

أيضًا عاد عمرو يوسف إلى نشاطه السينمائي بعد غياب 4 سنوات، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد شقو خلال العام المقبل 2024 ويشاركه في بطولته محمد ممدوح ويسرا وأمينة خليل ودينا الشربيني، بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق 3 الذي بدأ عمرو يوسف تصويره مؤخرًا مع أحمد عز وأحمد داود وغيرهم من النجوم.

 

يذكر أن آخر أفلام عمرو كان ولاد رزق 2 في عام 2019، واكتفى بعده بالظهور ضيف شرف في فيلمي أعز الولد مع ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في 2021 ثم مستر إكس الذي عُرض مؤخرًا وقدم بطولته أحمد فهمي. 

 

أما عمرو سعد فيعود إلى السينما بفيلمه الغربان المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024 وتشاركه في بطولته مي عمر، كما عُرض لـ سعد مؤخرًا فيلم The Goat ضمن فاعليات مهرجان روما السينمائي.

 

ويأتي ذلك بعد أن غاب عمرو سعد عن السينما منذ أن قدم آخر أفلامه حملة فرعون في 2019، وشاركه في بطولته روبي ومحمد لطفي وحمدي الميرغني.

 

ويستعد آسر ياسين للعودة للسينما بفيلم شماريخ الذي تشاركه في بطولته أمينة خليل ويُعرض في موسم رأس السنة المقبل، أيضًا يشارك آسر في فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز ومنة شلبي والذي بدأ تصويره بالشهر الماضي.

 

وكان فيلم صاحب المقام هو آخر أعمال آسر السينمائية وعُرض في 2020 وشاركه في بطولته يسرا وبيومي فؤاد وأمينة خليل، فيما ظهر ياسين ضيف شرف في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا بالعام الماضي 2022.

 

 

تم نسخ الرابط