رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم Captain Marvel قبل عرضه يوم 10 نوفمبر الجاري

كابتن مارفل
كابتن مارفل

ينتظر العالم الجزء الثاني من فيلم Captain Marvel المقرر عرضه يوم 10 نوفمبر الجاري بالولايات المتحدة الأمريكية ومعظم دول العالم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه في 2019.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الخيال العلمي والمغامرة والأكشن، حول الـ 3 بطلات الخارقات كابتن مارفل وميس مارفل ومونيكا رامبو، حيث يكتشف الثلاثي ظاهرة غريبة تجمعهن، فتقررن التكاتف سويًا من أجل مواجهة العديد من الصعوبات التي تهدد سلامة كوكب الأرض، خاصة مع ظهور شخصية شريرة جديدة بالأحداث.

 

والفيلم يعد أحدث أعمال سلسلة مارفل، ويحمل عنوان The Marvels، ويأتي في استكمال لأحداث الجزء الأول، الذي سرد قصة تحول كارول دنفر إلى بطلة خارقة اسمها كابتن مارفل، وكان الفيلم هو أول تجربة بطولة نسائية في عالم مارفل. 

 

فيلم The Marvels تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 270 مليون دولار، حسبما كشفت مجلة فوربس العالمية، ومن المقرر ظهور العديد من الأبطال الخارقين بالعمل ضيوف شرف منهم جوناثان ماجورز الذي يجسد شخصية البطل الخارق Kang، جوش برولين الذي يقدم شخصية Thanos، كما سيظهر كيلسي جرامر في دور TheBeast وتيست طومبسون في شخصية Valkyrie، بالإضافة إلى ظهور أحد أعضاء فريق الـ Avengers الأصليين.

 

والعمل من بطولة بري لارسون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، صامويل إل جاكسون، زاوي أشتون، كارولين سيمونيت، موهان كابور، توني مكارثي، بارك سيو جون، زنوبيا شروف، أناستاسيا زابارشوك، إميلي نج، سعجر شيخ، جيسيكا تشو، كامارا بنجامين بارنيت، ومايكل أولاديل، ومن إخراج نيا داكوستا.

 

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم حقق أرقام عالية في شباك التذاكر في 2019 ووصل إجمالي إيراداته إلى مليار و131 مليون دولار، انقسمت إلى 426 مليون دولار جمعها في الولايات المتحدة الأمريكية و704 ملايين دولار حصدها في باقي دول العالم.

 

تم نسخ الرابط