رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والد أنجيلينا جولي عن دعمها لفلسـ طين : أشعر بخيبة أمل في ابنتي وعدم تفهمها للحقيقة الإلهية

أنجيلينا جولي ـ جون
أنجيلينا جولي ـ جون فويت

نشر الممثل الأمريكي جون فويت من خلال ستورى إنستجرام فيديو له أظهر به غضبه واستيائه من ابنته أنجلينا جولي، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي دعمت خلالها القضية الفلسـ طينية وأهالي غـ زة.

 

وقال فويت خلال الفيديو لمتابعيه : أشعر بخيبة أمل من التصريحات الخاصة بابنتي لأنها كالكثيرون منكم لا تفهم أن الصراع يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله، وأنها أرض اليـ هود المقدسة، حيث أنها بذلك تقف أمام العدالة السماوية، لذلك على الجيش الإسـ رائيلي أن يحمي أرضه وشعبه، لأن الحرب لن تكون كما يعتقد اليسار، كما أنها لن تكون ثقافية، حيث أن إسـ رائيل تمت مهاجمتها من قبل منظمات إرهـ ابية لا إنسانية، تم فيها استهداف الأطفال الأبرياء والأباء والأمهات والأجداد.

 

وأضاف : وأنتم أيضًا أيها الحمقى تقولون أن إسـ رائيل هي المشكلة، رغم أنها تعرضت للهجـ وم من قبل هذه الحيوانات التي تريد أن تقضي على اليهـ ود والمسيحيين أيضًا، لذلك فحـ ماس هي المسئولة عن الوضع الفلسـ طيني في غـ زة، حيث أنهم حصلوا على أموال ضخمة لم يتقاسموها مع الناس، بل صنعوا الأسلحة بدلًا من ذلك.

 

جاء ذلك بعدما تضامنت أنجلينا جولي مع أهالي فلسـ طين، بعدما تعرضوا له من حـ رب وتدمـ ير وقصف مستمر من قبل المحتل الصهـ يوني، حيث نشرت صور من مخيم جباليا بعد الدمار الذي طاله ولحق به نتيجة القصف.

 

وسبق ونشرت عبر حسابها على موقع إنستجرام : هذا هو القصـ ف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه، لقد ظلت غـ زة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقـ برة جماعية، وأن 40% من القتـ لى أطفال أبرياء، عائلات بأكملها تُـ قتل، وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسـ طينيين - الأطفال والنساء والأسر - للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم.

 

وأضافت : كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي.

 

 

تم نسخ الرابط