رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو أديب عن أزمة بيومي فؤاد : لو عرض مسرحية في إسـ رائيل ماكنوش شتموه كده

عمرو أديب ـ بيومي
عمرو أديب ـ بيومي فؤاد

علق الإعلامي عمرو أديب على الانتقادات الموجهة لـ بيومي فؤاد في الساعات الأخيرة، بسبب تداول فيديو له تحدث خلاله عن اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي التي يشارك بها بيومي مع مي عز الدين في موسم الرياض الحالي.

 

وقال عمرو خلال برنامجه الحكاية، الذي يُعرض على قناة mbc مصر : أتعجب مما يحدث مع بيومي فؤاد، ولا أعلم ماذا فعل لكل هذا ؟،  هو الراجل عمل إيه؟، ليه كمية الشتيمة القبيحة دي ؟، ده لو بيعرض في إسـ رائيل مش هتعملوا كده.

 

وواصل : إن كان البعض منزعج من بيومي ويرى أنه عبد للفلوس والمادة ومش شايف فلسـ طين، فهل رد فعل الناس وهذا العقاب الأسطوري له يستحقه بسبب كلمتين قالهم على المسرح ؟ 

 

وأكمل : الراجل بيشتغل شغلته كممثل، ومنذ يومين كان هناك 7 مطربين مصريين يغنون في أبو ظبي، ولم يعلق أحد على هذا الأمر، كما أن هناك عدد من الحفلات في مصر، ولكن علشان في الرياض بنتكلم ؟، أنا بتكلم بصراحة، هو عمل إيه، هو واللي معاه عملوا إيه؟

 

يذكر أن مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد، ودنيا سامي، وانتهت عروضها مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط بيومي فؤاد في الفترة الحالية بأكثر من فيلم ما بين التحضير وانتظار العرض منهم جوازة توكسيك مع ليلى علوي، فرقة الموت الذي يجمعه بـ أحمد عز، وفيلم أنا وابن خالتي الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع سيد رجب ومن المقرر عرضه يوم 13 ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

 

 

تم نسخ الرابط