رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وأصالة ونانسي عجرم وصابر الرباعي وماجد المهندس نجوم حفل روائع بليغ حمدي بالسعودية الخميس المقبل

نانسي ـ المهندس ـ
نانسي ـ المهندس ـ أنغام ـ صابر ـ أصالة ـ بليغ حمدي

يستعد عدد من النجوم خلال الأيام القليلة المقبلة لإحياء حفلاتهم الغنائية، على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، احتفاءً بأعمال الراحل بليغ حمدي، وذلك في إطار فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك يوم الخميس المقبل، الموافق 9 نوفمبر.

 

ويشارك في الحفل مجموعة من أبرز النجوم المصريين والعرب، أبرزهم أنغام وأصالة ونانسي عجرم وصابر الرباعي وماجد المهندس، ومن المقرر أن يقدم هؤلاء النجوم عددًا من أبرز الأغاني والتي تأتي من ألحان بليغ حمدي.

 

وفي هذا الصدد سبق ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة لعامة للترفيه في السعودية، عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا البوستر الرسمي للحفل، والذي كتب معلقًا عليه : روائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد أجمل أغانيه يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض يوم 9 نوفمبر، تُطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة 9 مساءً.

 

ويعد الموسم الرابع من موسم الرياض حدثًا استثنائيًا، وذلك بعد إقامة مباراة معركة الأشرس، والتي جمعت بين الملاكم فرانسيس نجاون، والملاكم مايك تايسون. وحضر المباراة  عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، منهم محمد هنيدي، أشرف عبدالباقي، محمد حماقي، نانسي عجرم، بيومي فؤاد.

 

 

تم نسخ الرابط