رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تبدأ تصوير فيلمها الجديد هابي بيرزداي منتصف نوفمبر الحالي

نيللي كريم
نيللي كريم

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لفيلمها الجديد، وعلم خبر أبيض أن منتصف نوفمبر هو موعد بداية تصوير فيلم هابي بيرزداي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك فيه حنان يوسف، شريف سلامة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وعرض لـ نيللي مؤخرًا أكثر من عمل منهم فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه كل من جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، كما يعرض لها أيضًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

وعلى مستوى الدراما، من المفترض أن تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد فراولة، المقرر عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من إنتاج شركة Sky limit للمنتج أحمد الدسوقي.

 

ونافست نيللي كريم في رمضان 2023 بمسلسل عملة نادرة، وحققت من خلاله نجاح كبير، وشاركها البطولة جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد فهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

تم نسخ الرابط