رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ڤوي ڤوي ڤوي ووش في وش والخميس اللي جاي والعميل صفر يجمعون نصف مليون جنيه إيرادات بالأمس

أكرم حسني - محمد
أكرم حسني - محمد ممدوح - عمرو عبدالجليل - محمد فراج

ينافس أكثر من فيلم في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، واحتلت أفلام ڤوي ڤوي ڤوي ووش في وش والخميس اللي جاي والعميل صفر المراكز الأربعة الأولى في ترتيب إيرادات أمس، ووصل إجمالي ما حققته لأكثر من نصف مليون جنيه.

 

وتصدر فيلم ڤوي ڨوي ڨوي لـ محمد فراج الشباك بإيرادت 193 ألف جنيه بالأمس، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

وحل فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح في المركز الثاني، بعدما حصد أمس إيرادات 112 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، وأنوشكا، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

أما فيلم الخميس اللي جاي فجاء في المركز الثالث بالأمس بإيرادات 105 آلاف جنيه، والفيلم يدور في إطار كوميدي فانتازي، من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، وحسام داغر، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

واحتل فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني المركز الرابع بالترتيب، بعدما حصد إيرادات 95 ألف جنيه، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط