رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وطارق لطفي خارجين عن القانون ضمن أحداث مسلسل العتاولة رمضان 2024

السقا ـ طارق لطفي
السقا ـ طارق لطفي

تعاقد منذ فترة أحمد السقا وطارق لطفي على مسلسل جديد بعنوان العتاولة، وعلم خبر أبيض أن السقا ولطفي يجسدان ضمن أحداث مسلسلهم الجديد شخصية أشقاء خارجين عن القانون، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي شعبي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وانتهى أحمد السقا مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد جولة آخيرة، إخراج مريم أحمدي المقرر عرضه على منصة أمازون، ويشارك فيه كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي.

 

كما شارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشاركه البطولة محمد فراج وعدد كبير من النجوم وتناول العمل العديد من بطولات بعض الأجهزة الأمنية في مصر.

 

وعلى مستوى السينما فهو ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، قصي خولي، إلى جانب ضيوف الشرف، منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، حسين فهمي، واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره. 

 

أما طارق لطفي فقد حقق نجاحً كبيرًا في رمضان الماضي من خلال تقديمة مسلسل مذكرات زوج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشاركه البطولة عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، هناء الشوربجي، وعلى مستوى السينما فقد تعاقد مؤخرًا على فيلم السيستم، بطولة أحمد الفيشاوي والذي يظهر من خلاله بشخصية جديدة.

 

 

تم نسخ الرابط