رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان يوسف : أجسد دور والدة السقا وطارق لطفي ضمن أحداث مسلسل العتاولة رمضان 2024

أحمد السقا - حنان
أحمد السقا - حنان يوسف - طارق لطفي

تعاقدت حنان يوسف مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

وقالت حنان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية سيدة شريرة في مسلسل العتاولة، وهي والدة أحمد السقا وطارق لطفي، حيث يظهران كشقيقين ضمن الأحداث.

 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، وحنان يوسف، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك حنان يوسف في بطولة فيلم جديد بعنوان هابي بيرزداي مع نيللي كريم، وتقدم شخصية والدتها، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

 

كما يُعرض حاليًا لـ حنان بدور العرض السينمائي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

يذكر أن حنان يوسف حققت نجاحًا كبيرًا بدورها في مسلسل سفاح الجيزة مع أحمد فهمي، حيث جسدت شخصية والدته ضمن الأحداث، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في أغسطس الماضي عبر منصة شاهد Vip. 

 

سفاح الجيزة عُرض في 8 حلقات، وروى أحداث حقيقية من حياة السفاح الذي اشتهرت قضيته في السنوات الماضية، وشارك بالعمل أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، وكان من تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط