رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد بعد طرح البوستر الرسمي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

طُرح بالأمس البوستر الرسمي الأول لمسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتصدرت الزاهد ومحمد الشرنوبي وصابرين البوستر، الذي ظهروا خلاله مرتديين ملابس سوداء عبرت عن غموض أحداث العمل.

 

هنا الزاهد تبتعد عن الكوميديا 

 

ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، منها مسلسل سيب وأنا أسيب وفيلم مستر إكس

 

التعاون الثالث بين هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي

 

ويعد المسلسل التجربة الفنية الثالثة التي تجمع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، حيث سبق واجتمعا في مسلسل حلوة الدنيا سكر الذي قدمته الزاهد في 2021، كما انتهى الثنائي منذ فترة طويلة من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي قريبًا.

 

أول تجربة منصات لـ صابرين 

 

وتقدم صابرين بالمسلسل أولى تجاربها مع دراما المنصات الإلكترونية، حيث قدمت العديد من المسلسلات التليفزيونية خلال مسيرتها الفنية الطويلة ولم تخض تجربة المنصات من قبل.

 

القصة والأحداث  

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، تجسد هنا الزاهد خلاله شخصي صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، فيما  ظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج.

 

الأبطال

 

مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد هنا الزاهد لتقديم مسرحية جديدة بعنوان كذا نوفل، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2023، ويشاركها في البطولة أحمد السعدني، حسين فهمي، محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل، وشيرين. 

 

 

تم نسخ الرابط