رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تأجيله تضامناً مع غـ زة .. أمير رمسيس يستقيل من منصب مدير مهرجان القاهرة السينمائي

أمير رمسيس
أمير رمسيس

استقال المخرج أمير رمسيس من منصب مدير مهرجان القاهرة السينمائي، والذي كان من المقرر إقامة الدورة الـ 45 منه خلال الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر الجاري، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غـ زة.

 

وجاء بيان مهرجان القاهرة السينمائي، عبر الحساب الرسمي بموقع انستجرام : تقدم اليوم أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، باستقالته من إدارة المهرجان، وقبل الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي استقالته.

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لأمير رمسيس، مسلسل النزوة على منصة شاهد، بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، سالي شاهين، عمرو صالح، رمزي العدل، وزياد خالد النبوي، وعدد من الشباب والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، من تأليف محمد الحاج وإخراج أمير رمسيس.

 

ومهرجان القاهرة السينمائي ليس الأول الذي يتم تأجيله بسبب أحداث غـ زة ومواصلة القصـ ف الإسرائيلي، حيث تأجلت فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، والتي كان من المقرر إقامتها بدءً من يوم 24 أكتوبر الماضي وحتى يوم 2 نوفمبر الجاري، على مسارح دار الأوبرا بمختلف المحافظات، وكذلك مهرجان الجونة الذى تأجلت دورته السادسة لموعد غير محدد حتى الآن.

 

أيضا تم إلغاء العديد من الحفلات الغنائية التي كان من المقرر إحيائها خلال الفترة الماضية لعدد من النجوم، تضامنًا مع أحداث غـ زة، مثل حسين الجسمي، تامر عاشور، بهاء سلطان، رحمة رياض، عايض، وائل جسار، ماجدة الرومين وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط