رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأكثر مشاهدة على WATCH IT .. عيشها بفرحة يتصدر وصوت وصورة الثانى وعلى باب العمارة فى المركز الثالث

الأكثر مشاهدة على
الأكثر مشاهدة على WATCH IT

يُعرض أكثر من مسلسل في الفترة الحالية ضمن دراما الـ Off Season، ويتنافس عدد منهم على تحقيق أعلى نسب مشاهدة بالتزامن مع عرضهم في نفس الفترة على منصة WATCH IT

 

وتصدرت حكاية عيشها بفرحة التي تأتي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT في الساعات الأخيرة، وذلك مع اقتراب انتهاء عرض حلقاتها يوم الخميس المقبل. 

 

عيشها بفرحة تدور في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة هاني عادل، هبة مجدي، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربي، إبراهيم السمان، ومروان يونس، وتعد هي الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذ عن كتاب بنفس الاسم للراحل دكتور مصطفى محمود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، وإنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

وجاء مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع في المركز الثاني بترتيب الأكثر مشاهدة على WATCH IT، وذلك بعد عرض 14 حلقة منه حتى الآن.

 

والعمل مكون من 30 حلقة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش التطور الكبير الذي نعيشه خاصة بعد دخول ظاهرة الذكاء الاصطناعي في العديد من الأمور، ويشارك بجانب حنان مطاوع في بطولته نجلاء بدر، صدقي ضخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، وولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 

أما مسلسل على باب العمارة فحل في المركز الثالث بقائمة WATCH IT، وذلك بالتزامن مع اقتراب انتهاء عرضه غدًا الأربعاء، والعمل يمثل أولى تجارب حاتم صلاح في البطولة المطلقة.

 

وتدور أحداث على باب العمارة في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويضم آية سماحة، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، عزة لبيب، وريهام الشنواني، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

 

تم نسخ الرابط