رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي عياش بعد تعرضه لهجوم بسبب حفل لبنان : عائد حفلاتي بيروح للأطفال ومضطر أكمل شغلي

رامي عياش
رامي عياش

تعرض رامي عياش لهجوم عنيف خلال الساعات الماضية بعد إعلانه عن حفله الجديد، المقرر أن يحيه في دبي يوم الجمعة المقبل الموافق 3 نوفمبر.

 

وبمجرد إعلانه عن الحفل، انهالت عليه التعليقات من الجمهور، الذين استنكروا الأمر بسبب تجاهله لما يحدث في غـ زة خلال الفترة الحالية، وعدم مراعاة مشاعر أشقائنا الفلسـ طينين، ليضطر بعدها لإغلاق التعليقات على منشور الحفل عبر انستجرام.

 

 

 

ورداً على هذه الانتقادات، نشر رامي عياش بيانًا عبر استوري حسابه بانستجرام، وعلق قائلًا : تفيد وتعلن جمعية عياش الطفولة، بأن مصدر تمويلها الوحيد منذ أن تأسست هو حفلات البوب ستار رامي عياش، بحيث يعود مدخول حفلاته كاملة لتغطية مصاريف التعليم والقرطاسية وكسوة الشتاء لمئات الأطفال من مختلف المناطق اللبنانية، فضلا عن تأمينها المنح الجامعية للمتفوقين.

 

وتابع البيان : ولهذا السبب وبالرغم من الظروف الصعبة الحالية التي تمر بها بلادنا العربية، سيستكمل البوب ستار برنامج حفلاته المتفق عليها منذ وقت طويل.

 

ورامي عياش ليس الفنان الأول الذي يتعرض لمثل هذه الانتقادات بسبب إقامة حفلات غنائية في ظل الظروف الراهنة، حيث تعرضت لنفس الأمر من قبل إليسا بعد إحيائها حفل في ألمانيا، كذلك نال تامر عاشور ونانسي عجرم قسطًا من هذه الانتقادات.

 

ومن ناحية أخرى، اختار عدد من الفنانين التضامن مع الأخوة الفلسـ طينيين في مصابهم الأليم الذي يعيشونها حاليًا، وقرروا تأجيل حفلاتهم الغنائية، أبرزهم عمرو دياب، رامي صبري، ماجدة الرومي، وائل جسار، عايض، رحمة رياض، بهاء سلطان، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط