رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوال الزغبي تسخر من ميريام فارس وتعلق على مشاركتها حفل تريو نايت : تخطت العالمية وهذا أقل من مكانها

نوال الزغبي - مريام
نوال الزغبي - مريام فارس

شاركت نوال الزغبي في حفل تريو نايت في موسم الرياض الماضي، والذي جاء تحت عنوان ليلة رأس السنة، وكشفت الزغبي عن رأيها حول بدائل هؤلاء النجوم في حال تقديم حفل تريو نايت جديد، وذلك خلال لقائها في برنامج هذا مكانك مع هشام الهويش على قناة SBC السعودية.

 

وقالت نوال : سأختار شيرين عبدالوهاب بدلًا من أنغام، وميادة الحناوي بدلًا من أصالة، وسأختار ديانا حداد بدلًا من نجوى كرم، أما لطيفة فسوف أختار بدلا منها أميمة طالب.

 

وواصلت ساخرة : وبدلًا من نانسي عجرم سأفضل هيفاء وهبي على ميريام فارس، لأن الأخيرة تخطت العالمية وأصبحت مثل ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز  وهذا الحفل سيكون أقل من مكانها.

 

وأكملت : أما بدلًا من إليسا سأختار نوال الكويتية، ولكن إذا قررت أن أختار نجم يتم تكريمه بدلًا من جورج وسوف، فيسكون الأمر صعبًا لأني ألقبه بالملك وهو نقطة ضعفي وأحبه كثيرًا، ولكن يمكنني أن أختار نجاة الصغيرة للتكريم.

 

يذكر أن حفل تريو نايت 2022 كان واحدا من أضخم الفعاليات الغنائية في موسم الرياض، وشارك به نخبة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي وهم جورج وسوف، وليد توفيق، أنغام، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، نجوى كرم، لطيفة، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، وبهاء سلطان.

 

ومن ناحية أخرى تحقق نوال الزغبي في الفترة الحالية نجاحًا ملحوظًا بأغنيتها فخامة معاليك التي طرحتها في سبتمبر الماضي عبر يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، ووصلت الأغنية حتى الآن إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة بعد شهر على طرحها.

 

أغنية فخامة معاليك، من كلمات الشاعر خالد قرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع، فيما أخرج الفيديو كليب فادي حداد، ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

 

تم نسخ الرابط