رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم يوم 13 بطولة أحمد داود ودينا الشربيني الثلاثاء المقبل على منصة شاهد

أبطال فيلم يوم 13
أبطال فيلم يوم 13

أعلنت منصة شاهد عن عرضها فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني بعد غدًا الثلاثاء، ويأتي ذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققه العمل في السينمات وقت عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رعب، حول شخصية عز الدين التي يقدمها أحمد داود، والذي عاش لسنوات طويلة في الخارج وقرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يتفاجأ بأن القصر الذي يعيش به مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة مع تتابع الأحداث، ويدخل في مغامرات عديدة.

 

فيلم يوم 13، يعد أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتصدر شباك التذاكر في معظم فترات عرضه ضمن موسم عيد الفطر، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 31 مليون جنيه خلال أكثر من شهرين عرض.

 

والعمل من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، وجيهان خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد داود بأكثر من عمل في الفترة الحالية منهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، فيلم سارة وعلي الذي يقدم بطولته مع منة شلبي، بالإضافة إلى مسلسله الجديد زينهم الذي يجمعه بـ كريم قاسم

 

أما دينا الشربيني، فتواصل حاليًا التحضير للجزء الثاني من مسلسل كامل العدد الذي تخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، ويشاركها في بطولة العمل شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، وميمي جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط