رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اختطاف والدي لويس دياز نجم ليفربول ورئيس كولومبيا يتدخل لإنقاذهما

لويس دياز ووالديه
لويس دياز ووالديه

أشارت تقارير صحفية كولومبية أن والدي النجم الكولومبي لويس دياز لاعب نادي ليفربول الإنجليزي تم اختطافهما أمس السبت من قبل مسلحين في منطقة بارانكاس بمدينة لاجواخيرا الكولومبية.

 

وأوضحت التقارير أن والدي لويس دياز كانا يتجولان في أحد شوارع لاجواخيرا، وتفاجئا باعتراض دراجة نارية طريقهما، ثم تم وضعهما في شاحنة واختطافهما، وذكرت بعض التقارير أن الخطف جاء بدافع طلب فدية من لاعب ليفربول.

 

وكشفت صحيفة الميرور البريطانية منذ قليل عن نجاح عملية إنقاذ والدي دياز، حيث نجحت الشرطة الكولومبية في إطلاق سراحهما بعد ساعات من عملية الخطف.

 

 وكان الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو تدخل بنفسه في الأزمة وأشرف على عمل قوات الشرطة من أجل تحرير المختطفين، وتبادلت الشرطة إطلاق النار مع العصابة مما أدى إلى وفاة شخصين ونجاة والدي دياز.

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، فى بيان رسمي له، تضامنه مع لاعبه لويس دياز حول عملية اختطاف والديه، وجاء نص البيان : يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أنه على علم بالوضع المستمر الذي يشمل عائلة لويس دياز في كولومبيا.

 

وأشارت تقارير صحفية أن النجم الكولومبي سيغيب عن مواجهة فريقه الريدز الليلة أمام نوتنجهام فورست، المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وتأتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط