رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عساف : الروح تبكي وهي تشاهد وداع الأحبة في فلسـ طين

محمد عساف
محمد عساف

في ظل الظروف الراهنة التي تحدث في غـ زة من قصـ ف وهجـ وم وتدمـ ير من قبل قوات الإحـ تلال الصـ هيوني، علق عدد هائل من النجوم على الصعيد العربي والعالمي بكلمات مواسية، تأثرًا بما يحدث للشعب الفلسـ طيني.

 

وقد كانت كلمات المطرب الفلسطيني محمد عساف هي الأكثر تأثيرًا لدى الجماهير العربية، حيث علق على تلك الانتـ هاكات التي أودت بحياة عدد كبير من الشعب الفلسـ طيني وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر : سلاٌم لغـ زة سلامٌ لما تبقى منها، سلامٌ على الشهيد والجريح، سلامٌ على الطبيب والمسعف الأمين، سلام على الممرض الخلوق، سلامٌ على قلوب الأُمهات حتى الحروف تهرب مني في حضرة وصف الحدث فماذا أقول في فظاعة ما يحدث.

 

 

 

وتابع : يا رب إنها أعظم من غصة في القلب حتى الروح تبكي وهي تشاهد وداع الأحبة، روحٌ تودع خليلها وهو جرحٌ لا يندمل، لله المشتكى.. يا رب كن معهم فما لنا وما لهم غيرك يا جبار.

 

وسبق وعلق عساف على انقطاع الاتصالات عن أهالي فلسـ طين ومن بينهم عائلته وكتب عبر تويتر : انقطعت الاتصالات مع عائلتي منذ أكثر من ساعتين، الإنترنت والهواتف الخلوية والخط الأرضي مقطوع، نحن لن نيأس من رحمة الله ولطفه، وعندنا يقين لا يتزعزع أننا سننتصر على العـ دو الهمـ جي.

 

وقبل أسابيع تصدر محمد عساف تريند السوشيال ميديا على مستوى الوطن العربي بعد الكشف عن حذف أغنيته أنا دمي فلسـ طيني، من منصتين للموسيقى، وهو ما أثار حفيظة الشعب العربي عامة والفلسـ طيني خاصة، وحول ذلك علق محمد عساف من خلال حسابه الشخصي على موقع انستجرام وكتب : تُحذف لكنها باقية ومحفوظة في قلب كل حر وشريف.

 

 

تم نسخ الرابط