رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : ناقشت الذكاء الاصطناعي في صوت وصورة ولم أحسم مشاركتي في رمضان 2024

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تحقق حنان مطاوع نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بالتزامن مع عرض حلقات مسلسلها الجديد صوت وصورة، الذي يتصدر تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT، وتحدثت عن العمل وكشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الإمارات، على قناة الظفرة الإماراتية.

 

وقالت حنان : أقدم التعازي لأهالي فلسـ طين وأشعر بالأسى والألم بسبب ما يحدث لهم في الفترة الحالية، ويارب يزيح الغمة ويارب النصر لفلسـ طين وكل بلاد العرب.

 

وواصلت : في النهاية نحن ليس بيدينا مواعيد عرض أعالمنا، ويمكن لمسلسل صوت وصورة أن يرسم بسمة على وجوه الجمهور في هذه الظروف الصعبة أو يخرجهم مؤقتًا لمدة ساعة من هذه الحالة التي نعيشها جميعًا.

 

وأكملت : صوت وصورة كان به عناصر جذب كثيرة لي من أجل تقديمه منها شركتي الإنتاج أروما والمتحدة، بالإضافة إلى المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمود عبدالتواب، كما أن قصة المسلسل جديدة خاصة أن الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا حديث الساعة حاليًا واعتقد أنه لم يتناولها أحد من قبل. 

 

أما عن مشاريعها الفنية المقبلة، تابعت : لم أحسم قراري من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بسبب انشغالي بتصوير مسلسل صوت وصورة في الفترة الحالية، ولدي أكثر من عرض لرمضان لكنني في حاجة إلى الوقت للتفكير وحسم قراري. 

 

واختتمت : أيضًا لدي فيلم سينمائي جديد مازال في مرحلة التحضير وأتمنى أن أقدمه، ولكن لم تكتمل عناصره كلها حتى الآن، ولم ننهي تعاقداته بعد. 

 

يذكر أن مسلسل صوت وصورة مكون من 30 حلقة، من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي ضخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 

 

تم نسخ الرابط