رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وشيريهان وروجينا وأحمد سعد يدعمون فلسـ طين : أنقذوا أهل غـ زة

أحمد السقا - روجينا
أحمد السقا - روجينا - شيريهان - أحمد سعد

حرص عدد كبير من النجوم على دعم الشعب الفلسـ طيني الذي يتعرض في هذا الوقت للقصف من قبل جيش الاحتلال الإسـ رائيلي، بجانب منع وصول المساعدات لهم وقطع الماء والكهرباء والانترنت.

 

وشارك أحمد السقا عدة صور أظهرت حجم الدمار الذي سببته الحرب، وعلق عبر موقع X، قائلاً : اللهُم كُن لأهل غـ زة عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا، اللهم اجعل لأهل غزة.

 

 

 

أما روجينا فكتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام : أبلغوا العالم بأن هناك بقعة على هذه الأرض تباد بعد أن سُلبت حريتها .. خسرنا سُبل التواصل معهم، وهم الآن على تواصل مع رب السماء.

 

 

وشارك أحمد سعد فيديو من داخل إحدى المستشفيات بالقطاع، كشف عن حجز المعاناة التي يعيشها الأشقاء في غـ زة، وعلق : فلسـ طين بتنهار ياريتني وسطيهم.

 

 

أما شيريهان فشاركت منشور لها عبر حسابها على X، وقالت : ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به، أغيثوهم أغاثكم الله، ما هذا الواقع الدامي الهمجي المجنون.

 

 

وشاركت نسرين طافش صورة لعلم فلسطين، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة : انقطع اتصال الأرض لكن اتصال السماء لا ينقطع، نور سلام أمان ونصرة لأهل غزة.

 

 

أما فتحي عبدالوهاب فشارك صورة عبر حسابة على إنستجرام لممثلي أمريكا وإنجلترا في مجلس الأمن وعلق عليها قائلاً : حسبي الله ونعم الوكيل.

 

 

 

تم نسخ الرابط