رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ يكشف عن الأغنية الدعائية للنسخة الرابعة من موسم الرياض بتوقيع عبدالمجيد عبدالله وعمرو مصطفى

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله - تركي آل الشيخ - عمرو مصطفى

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2023، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الخاص على انستجرام عن الأغنية الرسمية للنسخة الجديدة من موسم الرياض، وهي غناء عبدالمجيد عبدالله وكلمات فهد المساعد وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع محمود صبري وتريات أحمد حسن فكري وومكس وماستر جاسم محمد.

 

 

ويشهد موسم الرياض هذا العام العديد من الفعاليات المهمة، كما سيشهد يوم 28 أولى حفلات افتتاح الموسم وستكون محط أنظار العالم، خاصة أنه سيشهد مباراة ملاكمة هي الأضخم والتي ستجمع بين Fury و Nagnnou، في مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات الذي من المقرر أن يستضيف أيضًا عددًا من الفعاليات العالمية طوال فترة الموسم 

 

وتشهد النسخة الجديدة من موسم الرياض العديد من الفعاليات المهمة منها، تقدم كراون جول على مسرح محمد عبده أرينا، يوم السبت الموافق ٤ نوفمبر مع أشهر نجوم WWE، حيث يظهر لأول مرة منذ عام 2018، جون سينا بطل العالم الذي تم تتويجه في 16 بطولة.

 

كما سيشهد موسم الرياض العديد من المسرحيات، منها مسرحية بعنوان رمضان سكول ميوزيكال، بطولة محمد هنيدي والتي سيعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

 

أيضًا يشارك أحمد حلمي في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في عام 2001.

 

كما يجتمع أحمد عز ويسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، وتعود ليلى علوي للمسرح بعد غياب ٢٧ عام من خلال مسرحيه الصندوق الأحمر.

 

 

تم نسخ الرابط