رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تركي آل الشيخ يعلن انطلاق موسم الرياض بمباراة تاريخية بين fury وNgannou

تركي آل الشيخ يعلن
تركي آل الشيخ يعلن انطلاق موسم الرياض بمباراة تاريخية بين fu

تتواصل حاليًا التحضيرات النهائية لموسم الرياض، من أجل الإعلان عن انطلاق النسخه الرابعة من المهرجان، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية من خلال حسابه الخاص عبر انستجرام، أن النزال التاريخي بين Furu وNagnnou هو بداية أولى فعاليات النسخة الجديدة من المهرجان.

 

 

 

 

ومن المقرر بدء فعاليات موسم الرياض يوم 28 من الشهر الحالي، ومن المتوقع أن تحظى هذه المباراة باهتمام العالم، خاصه جمهور الملاكمة نظرًا لتاريخ الثنائي الكبير.

 

وسيجري حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023 في مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات، الذي من المقرر أن يستضيف أيضًا عددًا من الفعاليات والأحداث العالمية طوال فترة الموسم.

 

وتشهد نسخة هذا العام العديد من الفعاليات المهمة منها، تقدم كراون جول على مسرح محمد عبده أرينا، يوم السبت الموافق ٤ نوفمبر مع أشهر نجوم WWE، حيث يظهر لأول مرة منذ عام 2018، جون سينا بطل العالم الذي تم تتويجه في 16 بطولة.

 

كما سيشهد موسم الرياض العديد من المسرحيات، منها مسرحية بعنوان رمضان سكول ميوزيكال بطولة محمد هنيدي، والتي سيعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

 

أيضًا يشارك أحمد حلمي في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

كما يجتمع أحمد عز ويسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، وتعود ليلى علوي للمسرح بعد غياب 27 عامًا من خلال مسرحيه الصندوق الأحمر، وتواصل التحضير لها في الفترة الحالية.

 

 

تم نسخ الرابط