رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة إسم مسلسل أحمد السقا وطارق لطفي رمضان 2024 وباسم سمرة أحدث المنضمين

باسم سمرة - أحمد
باسم سمرة - أحمد السقا - طارق لطفي

أعلنا منذ فترة عن بداية تحضير أحمد السقا وطارق لطفي لمسلسل جديد يعرض في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن صناع العمل استقروا على العتاولة اسمًا للمسلسل، وتعاقد باسم سمرة على المشاركة في البطولة بجوار السقا ولطفي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ويعرض في السباق الرمضاني 2024.

 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن المتوقع أن يضم كوكبة كبيرة من الممثلين.

 

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

 

أما طارق لطفي فقدم العام الماضي مسلسل مذكرات زوج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشارك فيه خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، عمر الشناوي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي لايت، وناقش العديد من المشاكل الزوجية، وجسد طارق خلاله شخصية مراقب جوي، بينما ظهرت عائشة بدور مهندسة معمارية وهي مدير إحدى شركات الهندسة.

 

كما شارك باسم سمرة في بطولة مسلسل بابا المجال، مع مصطفى شعبان، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه كل من سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية.

 

 

تم نسخ الرابط