رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. محمد فراج يتصدر وعمرو عبدالجليل يلاحقه وأمير كرارة يحصد 13 ألف جنيه

محمد فراج ـ عمرو
محمد فراج ـ عمرو عبدالجليل ـ أمير كرارة

تصدر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 148 ألف جنيه، ليصل إلى مليون و793 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي إنساني، تشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

 

وجاء في المركز الثاني فيلم الخميس اللي جاي لـ عمرو عبدالجليل، والذي حقق بالأمس إيرادات 96 ألف جنيه، ليحصد مليون و141 ألف جنيه في أول أسبوع عرض له.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يضم مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، وأحمد سلطان، ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

أما في المركز الثالث فحل فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح، بعدما حصد بالأمس إيرادات 79 ألف جنيه، ليصل إلى 877 ألف جنيه هذا الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، أنوشكا، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي. 

 

وحل فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني في المركز الرابع هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس 71 ألف جنيه، وجمع 842 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، ومصطفى غريب، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

أما فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، فجاء في المراكز الأخيرة، بعدما اكتفى بـ 1780 جنيه بالأمس، وحصد هذا الأسبوع 13 ألف جنيه. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، تشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

 

تم نسخ الرابط