رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة : أؤيد محمد سلام في موقفه الإنساني النابع من إحساس صادق دعمًا لما يحدث في غـ زة

حلا شيحة ـ محمد سلام
حلا شيحة ـ محمد سلام

عبرت حلا شيحة عن دعمها لموقف محمد سلام، الذي أعلن اعتذاره عن مسرحية زواج اصطناعي التي كان من المقرر أن يشارك في بطولتها مع مي عز الدين ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

 

وشاركت شيحة عبر حسابها على إنستجرام صورة محمد سلام، وعلقت : أؤيد محمد سلام في موقفه الإنساني النابع من احساس صادق دعمًا لما يحدث في غـ زة و ده أبسط ما يمكن تقديمه، موقف إنساني محترم.

 

 

 

 

يذكر أن محمد سلام تصدر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد نشره فيديو الاعتذار عن المسرحية، تضامنًا مع المعاناة التي يعيشها أهالي غ* زة في الوقت الحالي، بعد القـ صف العنـ يف والمستمر الذي يقوم به جيش الاحتلال الإسـ رائيلي.

 

وقال سلام في الفيديو عبر حسابه على إنستجرام : أنا كنت على أمل طول الفترة اللي فاتت، إن موسم الرياض  يتلغي أو يتأجل زي ما حصل في مهرجان الجونة والقاهرة أو يحصل إن الموضوع يهدى في فلسـ طين، والناس تتدخل، ونقدر نعرض، بس مفيش حاجة بتحصل، وتقريبًا لحد اللحظة اللي بتكلم فيها، فيه ناس عمالة تمـ وت لحد دلوقتي ومفيش حاجة بتحصل، فأنا إزاي هروح أعرض والناس بيحصلهم كده في فلسـ طين.

 

ومن ناحية أخرى، انفصلت حلا شيحة منذ فترة عن زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد ظهور حلا في أكثر من مناسبة بدون حجاب، وكانت كشفت مصادر لـ خبر أبيض أن كل منهما يعيش حاليًا في منزل منفصل عن الآخر، وحدث الطلاق الرسمي بالفعل.

 

 

تم نسخ الرابط