رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الـ off season .. صراع قابيل وهابيل بين فراج وباسم سمرة فى بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت
أبطال مسلسل بطن الحوت

يواصل محمد فراج في الفترة الحالية تصوير مسلسل بطن الحوت، المفترض أن يُعرض على منصة شاهد فى الموسم الشتوي، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

الأحداث

 

والعمل يتناول العديد من الملفات الشائكة منها صراع قابيل وهابيل ولكن بشكل معاصر، كما سيكون هناك ظهور كبير لشيوخ السلفية في مصر، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدارت.

 

مفاجأة العمل

 

ويظهر محمد فراج خلال الأحداث بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، كما يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، ويظهر باسم سمرة بشخصية شقيقة، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلمي، ومفاجأة العمل ظهور تامر حبيب كضيف شرف بشخصية تاجر مخدرات، نفس الأمر بالنسبة لـ أسماء أبواليزيد التي يجمعها قصة حب مع فراج.

 

الأبطال 

 

مسلسل بطن الحوت، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

وتعاقد فراج موخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان كتالوج، إخراج وليد الحلفاوي، ويعرض على Netflix، وإلى الآن لم يُعلن عن بداية التصوير.

 

وشارك فراج في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر، وشاركه البطولة أحمد السقا، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

وعلى مستوى السينما فقد عرض لـ فراج مؤخرًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، والذي حقق إلى الآن مايقرب من 26 مليون جنيه، وشارك في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، طه دسوقي، حجاج عبدالعظيم، دارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن التي يقدمها فراج وهو فرد أمن، يسعى للسفر إلى الخارج من أجل تحقيق أحلامه.

 

 

تم نسخ الرابط