رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وش في وش بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل يحقق 32 مليون جنيه بعد 70 يوم عرض

محمد ممدوح وأمينة
محمد ممدوح وأمينة خليل

حقق فيلم وش في وش، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي منذ طرحه يوم 16 أغسطس الماضي، وحصد أمس ما يزيد عن 80 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن لـ 32 مليون جنيه، بعد 70 يوم عرض.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يهدف إلى تسليط الضوء على المشكلات الزوجية التي تزداد بسبب تدخل الأهالي، ويأتي ذلك عن طريق قصة زوجين هما محمد ممدوح الذي يقدم شخصية مهندس وأمينة خليل التي تظهر ربة منزل ضمن الأحداث، ويضطران للجلوس لساعات طويلة سويًا مع أهاليهما مما يولد العديد من الصراعات. 

 

ويشارك في بطولة وش في وش عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم لطفي لبيب وخالد الصاوي ومصطفى غريب وعمر مصطفى متولي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ويحضر محمد ممدوح في الفترة الحالية لمسلسل جديد بعنوان إجازة وضع، وتشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، ويناقشان ضمن أحداث المسلسل المادة الثالثة فى قانون العمل الخاصة بـ إجازة الوضع بعد الولادة، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.

 

أما أمينة خليل فتنتظر عرض فيلم شقو، الذي انتهت من تصويره، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وتأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، نفس الأمر بالنسبة لفيلم شماريخ، تأليف وإخراج عمرو سلامة ويشاركها البطولة آسر ياسين وتدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط