رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فرحات : حالتي الصحية مستقرة ولكني أجد صعوبة في التحدث والحركة بعد إصابتي بجلطة في المخ

أحمد فرحات
أحمد فرحات

حرص أحمد فرحات على طمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد إصابته بجلطة في المخ خلال الأيام الماضية بشكل مفاجئ، مما تطلب دخوله المستشفى لعدة أيام.

 

وقال فرحات في تصريح لـ خبر أبيض:  حالتي الصحية مستقرة حاليا، وأحمد لله على الرعاية الصحية التي تلقيتها في المستشفى على نفقة الدولة، ولكني مازلت أجد صعوبة في التحدث والحركة بعد إصابتي بجلطة في المخ.

 

واشتهر أحمد فرحات بسبب دوره في فيلم سر طاقية الإخفاء، حيث أصبح من بعده أشهر طفل في تاريخ السينما المصرية، ومازالت الشخصية التي قدمها عالقة بأذهان الجمهور، وشارك في بطولة الفيلم عبدالمنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، برلنتي عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج نيازي مصطفى.

 

وشارك فرحات في عدد من الأفلام بجانب سر طاقية الإخفاء، أبرزها مجرم في إجازة، سلطان، كهرمان، بين الأطلال، شمس لا تغيب، غرام في السيرك، نهر الحب، إشاعة حب، أنا وبناتي، آخر شقاوة، بياعة الجرايد، إسماعيل يس في السجن.

 

وكان قد طالب فرحات خلال الفترة الماضية بعض المنتجين بالاستعانه في أدوار فنية جديدة، رغبة منه في التواجد مرة أخرى في الوسط الفني وحبا في الفن، وليس بسبب مروره بأزمة مادية أو احتياجه للمال، لكنه أشار إلى أنه يرفض أن يظهر في دور يكون به تنمر على قصره أو هيئته.

 

 

تم نسخ الرابط