رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح بوستر جديد يتضمن صورة أبو الهول .. كل ما تريد معرفته عن فيلم نابليون بطولة واكين فينكس

واكين فينكس
واكين فينكس

طُرح منذ ساعات بوستر جديد لفيلم  Napleon  يتضمن صورة لأبو الهول، وسبق هذا البوستر، برومو طرحته الشركة المنتجة للعمل الذى يلعب بطولته واكين فينكس، وحقق ملايين المشاهدات.

 

معارك ضارية

 

وظهر خلال البرومو العديد من المشاهد في ساحات المعارك، من بينها الحملة الفرنسية على مصر وغيرها من الحملات التي تتناول فصولاً بارزة من حياة القائد العسكري الفرنسي الكبير نابليون بونابرت، وكيف قام بالعديد من الحملات خلال الحروب الثورية، ليصبح في النهاية إمبراطوراً لفرنسا في عام 1904.

 

الأحداث

 

تتناول أحداث الفيلم محطات مهمة من حياة نابليون بونابرت، لنتعرف من خلالها على كيفية صعوده إلى السلطة والصعوبات التي واجهها وعلاقته بالإمبراطورة جوزفين.

 

الأبطال

 

الفيلم من بطولة واكين فينيكس، فانيسا كيربي، طاهر رحيم، بن مايلز، لوديفين سانيي، ماثيو نيدهام، فيل كورنويل، إدوارد فيليبونات، من تأليف ديفيد سكاربا، من إخراج وإنتاج ريدلي سكوت.

 

تغيير اسم الفيلم

 

من ناحية أخرى، كان يحمل الفيلم في البداية اسم Kitbag، ثم تم تغييره لـ Napoleon، وكان من المقرر أن تؤدي جودي كومر دور جوزفين، لكنها أعلنت اعتذارها في يناير 2022، لتحل فانيسا كيربي بديلة لها، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الثاني للمخرج ريدلي سكوت مع خواكين فينيكس، وذلك بعد فيلم Gladiator.  

 

 

تم نسخ الرابط