رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد خالد صالح ـ أمينة خليل - عمرو عبدالجليل ـ أ

يواصل أبطال وصناع فيلم شمس الزناتي، في الفترة الحالية التحضير للعمل تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وتعاقدت الشركة المنتجة للفيلم حتى الآن مع عدد كبير من النجوم.

 

وتضم قائمة النجوم المتعاقدين رسميًا على بطولة العمل بجوار محمد إمام كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة قريبًا عن التعاقد مع نجم آخر ليشارك في بطولة العمل.

 

ويعيش إمام في الفترة الحالية حالة من الانتعاش السينمائي، حيث انتهي من تصوير فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه كل من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال وهي فتاة بدوية، بينما يجسد باسم سمرة شخصية رئيس عصابة من البدو، أما بيومي فؤاد فيجسد شخصية زعيم قبيلة بالبدو.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ محمد إمام في ديسمبر المقبل، فيلم أبو نسب، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

وكان آخر أعمال إمام في السينما فيلم عمهم، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه كل من محمد سلام، هدى الإتربي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي وآخرين، وحقق إيرادات جاوزت الـ 57 مليون جنيه في شباك التذاكر.

  

 

تم نسخ الرابط