رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رزان جمال مرشحة للمشاركة في فيلم أسد أسود بطولة محمد رمضان

رزان جمال - محمد
رزان جمال - محمد رمضان

يواصل المؤلف والمخرج محمد دياب في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد أسد أسود، وعلم خبر أبيض أن رزان جمال مرشحة للمشاركة في العمل بجوار محمد رمضان وشريف سلامة، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأسابيع القادمة.

 

جدير بالذكر أن رزان قدمت في عام 2023، أكثر من عمل منهم مسلسل الثمن، تأليف دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي، وكان من بطولة باسل الخياط، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان، ومسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف.

 

وعلى مستوى السينما، شاركت في فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم.

 

أما محمد رمضان فُعرض له هذا العام أكثر من عمل؛ منهم فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق الفيلم إلى الآن في شبال التذاكر ما يقرب من 35 مليون جنيه، وشارك فيه نيللي كريم، خالد الصاوي، منذر مهران، إيمي إسلام وآخرين، وكذلك فيلم هارلي، تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير مبروك، وشارك فيه مي عمر، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

وكان من المفترض أن يشارك رمضان في السباق الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، من إخراج محمد سامي، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل المشروع لـ رمضان 2025.

 

أما شريف سلامة فعرض له مؤخرًا فيلم ساعة إجابة، تأليف أحمد شيكو وإخراج مصطفى أبوسيف، وكان من بطولة سليم مصطفى وشارك فيه كل من غادة عادل، أحمد فتحي، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، فيدرا، فراس سعيد، بدرية طلبه، إيمان السيد، أحمد طلعت، مراد مكرم وآخرين.

 

تم نسخ الرابط