رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أولاد حريم كريم لـ مصطفى قمر يكتفى بـ 5 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

دخل فيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر منافسات موسم أفلام الصيف في أغسطس الماضي، ويعد العمل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 5 آلاف وضعته في المراكز الأخيرة بترتيب الشباك، ووصل إلى 8 ملايين و157 ألف جنيه في إجمالي إيراداته بعد 56 يوم بدور العرض السينمائي. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول حياة كريم بعد مرور 18 عامًا ويجسد شخصيته مصطفى قمر، ويظهر خلال الأحداث أرمل ثم يعيش قصة حب مع بشرى، كما يتقابل مع صديقاته التي اختلفت ظروف حياتهن بعد هذه السنوات وهن داليا البحيري وبسمة وعلا غانم، ويمروا سويًا بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

كما يعيش تيام مصطفى قمر قصة حب مع رنا رئيس التي تقدم دور ابنة مصطفى قمر بالعمل، ويتصارع تيام على قلب رنا مع يوسف عمر الذي ظهر بشخصية نجل بسمة.

 

أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر ريهام عبدالغفور ضيف شرف بمشهد واحد، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم بعنوان حريم كريم، قدم بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، ريهام عبدالغفور، إدوارد، هناء الشوربجي، الراحلة زيزي مصطفى، ومحمد شاهين، وكان لنفس المؤلفة زينب عزيز ونفس المخرج علي إدريس.

 

وشهد أولاد حريم كريم عودة مصطفى قمر إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ أن قدم فيلم فين قلبي في 2017، واكتفى قمر بالظهور ضيف شرف في السنوات الأخيرة بأكثر من فيلم منهم البعض لا يذهب للمأذون مرتين من بطولة كريم عبدالعزيز في 2021.

 

 

تم نسخ الرابط