رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه .. من هو المطرب محمد رؤوف الذى توفي اليوم ؟

محمد رؤوف
محمد رؤوف

رحل المطرب محمد رؤوف عن عالمنا خلال الساعات الماضية متأثرًا بالمرض، وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفسية، ومن المقرر إقامة العزاء غدًا بمسجد المغفرة بمنطقة العجوزة.

 

واشتهر محمد رؤوف بأغنية اللي تعبنا سنين في هواه، والتي مازالت تحقق نجاحات حتى الآن، وقدمها من بعده عدد من المطربين أبرزهم جورج وسوف.

 

ولمع نجم المطرب الراحل خلال فترة الثمانينات، حيث طرح أول ألبوماته بعنوان لا لا ما تحبش تاني عام 1982، وحقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا، لينضم بعدها لفرقة رضا، ويصبح مطرب الفرقة عام 1983.

 

وعلى مستوى التمثيل، شارك رؤوف في عدة أعمال منها مسلسل العملاق بطولة محمود مرسي عام 1979 وقدم خلاله شخصية سيد درويش، كما جسد شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات، في أوبرا عيون بهية، والتي عرضت عام 1975، وشارك في بطولتها مع محمد الحلو، وياسمين الخيام.

 

أيضًا قدم المطرب الراحل، مجموعة ألبومات، منها ماتحبش تاني، شبيكي، ست الحسن، ليه مبترجعيش، وهي الأغنية التي أعاد هاني شاكر غنائها، وطرح بمشاركة محمد منير، وعمر فتحي، وعلي الحجار، ومحمد الحلو، ألبوم بعنوان كل الحب.

 

وكان محمد رؤوف يختم القرآن الكريم كل 5 أيام، لدرجة أنه كان يختمه 70 مرة في العام الواحد، وابنه رامي هو من اصطحبه لصلاة الفجر لأول مرة، ومنذ عام 1994 أصبح المؤذن الرسمي لصلاة الفجر، ولمدة 26 عاما لم يتغيب عن الأذان في الفجر وصلاة الجمعة، حيث قرر الابتعاد عن مظاهر الاحتفالات الدنيوية، واختار التقرب من الله، وذلك حسبما قال في تصريحات صحفية.

 

أيضًا كان متزوجًا من المطربة سحر ناجي التي اعتزلت الفن بعد زواجهما لترعاه، وابتعد عن عالم الفن خلال فترة التسعينيات، وأصيب عام 2016 بجلطة في القلب وأخرى في العين.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط