رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشدي الشامي صعيدي واسمه الشيخ عواد ضمن أحداث فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز

أحمد عز ـ رشدي الشامي
أحمد عز ـ رشدي الشامي

تعاقد رشدي الشامي مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، وعلم خبر أبيض أن الشامي يجسد شخصية رجل صعيدي اسمه الشيخ عواد ضمن الأحداث.

 

فيلم فرقة الموت، يدور في إطار أكشن تشويقي، وتقع أحداثه في الصعيد خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، ويقدم خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر.

 

والعمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر رشدي الشامي عرض مسلسل جولة أخيرة الذي يشارك خلاله مع أحمد السقا، ويجسد دور والده، ومن المقرر عرض العمل في ديسمبر المقبل على منصة أمازون العالمية، ويضم أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، وحنان سليمان، والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

يذكر أن رشدي شارك في مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، نهى عابدين، مها نصار، وثراء جبيل، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط