رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. تايلور سويفت تتصدر وكيم كارديشيان تتراجع وSaw قبل الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Taylor Swift: The Eras Tour ترتيب شباك التذاكر في هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 98 مليون دولار في إيراده الأسبوعي، ليصل إلى 139 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار موسيقي استعراضي يتناول مسيرة تايلور سويفت وتغني خلاله معظم الأغاني التي قدمتها في مشوارها، والفيلم من إخراج سام رينش. 

 

وجاء فيلم الرعب The Exorcist: Believer في المركز الثاني، بعدما حصد خلال الأسبوع إيرادات 14 مليون دولار، ليجمع 92 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في 1973، ومن بطولة آن دود، إلين بورستين، وليزلي أودوم جونيور، وإخراج  ديفيد جوردون جرين.

 

أما فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie لـ كيم كاردشيان فتراجع إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات 8 ملايين دولار، ووصل إلى 129 مليون دولار في إجمالي إيراداته.

 

والعمل من  نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويشارك به جيمس مارسدن، كريستيان كونفيري، يارا شهيدي، وسيرينا ويليامز، ومن إخراج كال برانكر.

 

وجاء فيلم Saw X في المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما جمع 7 ملايين دولار، ليحصد 74 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء العاشر من سلسلة أفلام Saw الشهيرة، ومن بطولة مايكل بيتش، توبين بيل، سينوف ماكودي لوند، وستيفن براند، ومن إخراج كيفين جيروترت.

 

وتذيل فيلم The Creator ترتيب الشباك الأسبوعي، بعدما حقق 6 ملايين دولار هذا الأسبوع، ليحصد بذلك 81 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار من الأكشن والحركة والمغامرة، من بطولة جون ديفيد واشنطن، أليسون جاني، جيما تشان، ورالف إنيسون، ومن إخراج جاريث إدواردز.

 

 

تم نسخ الرابط