رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود علاء وساسي .. قريبا علي طريقة عبدالله السعيد

ساسي وعلاء
ساسي وعلاء

علي طريقة صورة صفقة انتقال عبدالله السعيد للزمالك التي وصفها مسئولي الزمالك بأنها صفقة القرن، والتي كانت سببا في أن يفقد الأحمر واحدا من أهم لاعبيه لينتقل إلي أهلي جدة السعودي ثم بيراميدز، يستعد الأهلي للثأر من الزمالك، وتوجيه عدة ضربات قاسمة لمنافسه في سباق الصفقات.

بعيدا عن كهربا أحد أهم نجوم الزمالك الموسم الماضي، والذي بات قريبا من اللعب للأهلي في يناير المقبل، يجهز الأهلي حاليا للفوز بصفقتين من العيار الثقيل يضعف بهما منافسه التقليدي الزمالك، وذلك عبر عروض انتقال سعودية لنجمي الفريق فرجاني ساسي ومحمود علاء.

علاء اقترب من الإنتقال إلي أهلي جدة مع مطلع الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يقضي فقط ستة أشهر مع ناديه الجديد قبل أن ينتقل إلي أهلي أخر في الجزيرة في انتقالات يناير 2021.

أما فرجاني ساسي طلب مؤخرا من زميله في المنتخب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي أن يتوسط من أجل انتقاله للفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة أنه كان قريبا من اللعب للأهلي في الموسم الماضي قبل أن تسوء علاقة رئيس الأهلي محمود الخطيب بالرئيس الشرفي تركي آل شيخ الذي بارك انتقاله إلي الزمالك وتحمل جزء كبيرا من تلك الصفقة علي المستوي المادي.

مايسترو خط وسط الزمالك ساسي ينتظر الضوء الأخضر من ناديه للرحيل إلي أحد أندية الدوري السعودي مع بداية الموسم المقبل أيضا لمدة ستة أشهر فقط قبل أن يعود مرة أخري إلي الدوري المصري عبر بوابة الأهلي القاهري النادي الذي حلم دائما أن يلعب بقميصه منذ أن كان لاعبا في الترجي التونسي .

 

تم نسخ الرابط