رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزعيم والقضية .. وقفة تضامنية بالشموع من أجل ضحايا أحداث قانا فى 2006

عادل إمام
عادل إمام

تعود الزعيم عادل إمام على أن يكون حاضرا ليشتبك بصوته أو أعماله فى كل القضايا المحيطة به، سواء كانت على المستوى المحلي أو العربي.

 

وكما سبق ودعم الزعيم القضـ ية الفلسـ طينية فى أعماله وبتصريحاته التى أثارت ضجة كبري، حدث وأن أعلن تضامنه مع ما تتعرض له لبنان من اعتداء غاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

حيث خرج الزعيم فى 2006 وبعد انتهاء عرض مسرحية بودي جارد ونظم مع أبطال العمل وقفة بالشموع تكريما لضـ حايا الغـ ارات الجـ وية الإسرائيلية على بلدة قانا بجنوب لبنان.

 

ويعد الزعيم عادل إمام من أهم النجوم في مصر والشرق الأوسط الذين عبروا خلال السنوات الماضية عن دعمهم للقضـ ية الفلسـ طينية بأكثر من طريقة.

 

وقدم الزعيم فيلم السفارة في العمارة في 2005، والذي عبر عن مشاعر ملايين المصريين والعرب تجاه القضـ ية الفلسـ طينية، منها هتاف يسقط الاحـ تلال الإسـ رائيلي الذي جاء ضمن أحداث العمل.

 

كما صور الفيلم المقـ اومة الفلسـ طينية ضد الاحـ تلال من خلال الطفل وقتها طارق عرفة نجل المخرج عمرو عرفة، حيث جسد طارق بالعمل شخصية طفل فلسـ طيني يعيش في مصر ويحلم بالسفر إلى وطنه من أجل المشاركة في المقـ اومة ليستشهد في النهاية.

 

أيضًا أكد عادل إمام دعمه للقضية الفلسـ طينية في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، الذي عُرض في 2012، وظهر خلال كفاح الشعب الفلسـ طيني ضد قوات الاحـ تلال، كما أوضح موقف العرب الموحد ضد الكـ يان الصـ هيوني.

 

 

تم نسخ الرابط