رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزعيم والقضية .. السفارة في العمارة وفرقة ناجي عطا الله أعمال دعم بها عادل إمام الفلسـ طينيين

عادل إمام
عادل إمام

تعيش فلسـ طين المحـ تلة في الفترة الحالية أحداث عصيبة منها قصـ ف غ*زة وتفجير مستشفى المعـ مداني والتي ينتج عنها أعداد كبيرة من الشهـ داء والضـ حايا. 

 

ويعد الزعيم عادل إمام من أهم النجوم في مصر والشرق الأوسط الذين عبروا خلال السنوات الماضية عن دعمهم للقضـ ية الفلسـ طينية بأكثر من طريقة.

 

وقدم الزعيم فيلم السفارة في العمارة في 2005، والذي عبر عن مشاعر ملايين المصريين والعرب تجاه القضـ ية الفلسـ طينية، منها هتاف يسقط الاحـ تلال الإسـ رائيلي الذي جاء ضمن أحداث العمل.

 

كما صور الفيلم المقـ اومة الفلسـ طينية ضد الاحـ تلال من خلال الطفل وقتها طارق عرفة نجل المخرج عمرو عرفة، حيث جسد طارق بالعمل شخصية طفل فلسـ طيني يعيش في مصر ويحلم بالسفر إلى وطنه من أجل المشاركة في المقـ اومة ليستشهد في النهاية.

 

أيضًا أكد عادل إمام دعمه للقضية الفلسـ طينية في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، الذي عُرض في 2012، وظهر خلال كفاح الشعب الفلسـ طيني ضد قوات الاحـ تلال، كما أوضح موقف العرب الموحد ضد الكـ يان الصـ هيوني.

 

وقوبل مسلسل فرقة ناجي عطا الله وقتها بالهجوم الشديد من الصحف الإسـ رائيلية التي وصفت العمل بأنه يساهم في نشر الكراهية لليهـ ود فى العالم، ولا يؤيد السلام والتطـ بيع مع إسـ رائيل بل يصف القوات الإسـ رائيلية بالوحشية. 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط