رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

للمرة الثانية .. تأجيل مهرجان الجونة السينمائي تضامنًا مع الشعب الفلسطـ يني 

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي للمرة الثانية  تأجيل الدورة السادسة منه تضامـ نًا مع الشعب الفلسـ طيني وأحداث غز*ة مؤخرًا، وذلك بعدما تم تأجيله الأسبوع الماضي حيث كان من المقرر إقامته في الفترة بين 27 أكتوبر إلي 2 نوفمبر. 

 

كما أعلنت إدارة المهرجان عن التبرع بمبلغ 5 ملايين جنية مصري لدعم جهود الإغـ اثة الإنسانية لأهالي غز*ة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر المصري.

 

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تبنت منذ تأسيسه مبدأ السينما من أجل الإنسانية، كقيمة أساسية تسهم في تعزيز قيم التفاهم الإنساني، وتأمل إدارة المهرجان أن تقام الدورة السادسة في أقرب وقت بعد استقرار الأوضاع في الأراضي الفلسـ طينية.

 

من ناحية أخرى، أعلنت عدة مهرجانات دعمها وتضامنها الكامل مع فلسـ طين، حيث قررت تأجيل فعالياتها بينما آخرون قرروا إلغاء المظاهر الاحتفالية، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، مهرجان الجونة السينمائي، مهرجان الموسيقى العربية، مهرجان أيام قرطاج السينمائي.

 

وعلى مستوى الحفلات الغنائية، فتم إلغاء عدد كبير منها تضامنًا مع أهالي غ*زة لمجموعة من الفنانين، أبرزهم وائل جسار، بهاء سلطان، أحمد سعد، عايض، حسين الجسمي، ماجدة الرومي، أنغام، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط