رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وقفات تضـ امنية وإلغاء حفلات وتبرع للهلال الأحمر .. كيف دعم نجوم الفن الشعب الفلسـ طيني؟

عمرو دياب ـ ياسمين
عمرو دياب ـ ياسمين صبري ـ أحمد حلمي ـ مني زكي ـ محمد صلاح ـ

في ظل التوتر العام بسبب ما يدور من أحداث وصراعات بين الكيان الصهـ يوني والشعب الفلسـ طيني، خلال الفترة الراهنة، حرص عدد كبير من نجوم وصناع الفن المصري على مؤازرة الشعب الفلسـ طيني، تضامـ نًا معهم ومساندة لهم، وقد تنوعت أشكال هذا الدعم بين مادي أو معنوي أو الإثنين معًا.

 

ويعد عمرو دياب أبرز هؤلاء النجوم مؤخرًا، حيث حرص على دعم الشعب الفلسـ طيني ماديًا ومعنويًا، إذ قام بتغيير صورة حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واستبدلها بصورة علم دولة فلسـ طين، تضامـ نًا منه مع الشعب الفلسـ طيني، كما أعلن عن تبرعه بـ 5 ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية، لدعم أهالي فلسـ طين.

 

وفي هذا السياق حرص نجوم آخرون على دعم القضـ ية الفلسـ طينية بشكل مختلف، منهم أشرف زكي وخالد الصاوي وسيد رجب وباسم سمرة، حيث شاركوا في وقفة تضامـ نية نظمتها نقابة المهن التمثيلية لدعم الشعب الفلسـ طيني، وقد ألقوا خلالها كلمات حماسية دعمًا لشعب فلسـ طين.

 

من ناحية أخرى حرص عدد كبير من النجوم منهم دنيا سمير غانم وياسمين صبري وعمرو دياب وعمرو وهبة وتامر حسني وأحمد فهمي ومصطفى خاطر وعمرو يوسف وأحمد حلمي ومحمد رمضان، على جمع المساعدات لقطاع غز*ة، وحث متابعيهم على جمع التبرعات لهم، كما تطوعوا في الهلال الأحمر مساندة للشعب الفلسـ طيني، فيما تبرع محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، بـمبلغ 100 مليون جنيه.

 

ودعم عدد من نجوم الغناء، فلسـ طين بشكل مختلف من خلال إلغاء حفلاتهم تضامـ نًا معهم، وتعد أبرزها حفلات أحمد سعد وروبي وتامر عاشور وبهاء سلطان ورامي صبري.

 

 

تم نسخ الرابط