رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب توفيق وسيمون وحميد الشاعرى وهشام عباس يلتقون فى حفل واحد بأبو ظبي السبت المقبل

إيهاب ـ حميد ـ سيمون
إيهاب ـ حميد ـ سيمون ـ هشام

يستعد عدد من نجوم التسعينات لإحياء حفل غنائي ضخم يوم السبت الموافق  4 نوفمبر المقبل في أبو ظبي، وهم إيهاب توفيق وسيمون وحميد الشاعري وهشام عباس.

 

ومن المقرر أن يُقدم هؤلاء النجوم عدد كبير من أغنياتهم التي اشتهروا بها خلال فترة التسعينات والألفينات بهذا الحفل.

 

ومن ناحية أخرى، شارك إيهاب توفيق وسيمون وحميد الشاعري وهشام عباس مؤخرًا، في حفل نجوم كاسيت 90، والذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، علي مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية.

 

وقدم بعض من نجوم التسعينات حفلات غنائية أخرى مؤخرًا، حيث شارك هشام عباس بحفل غنائي في مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، الذي أقيم خلال الفترة الماضية، وقدم عدداً كبيراً من أغانيه القديمة والحديثة.

 

أما حميد الشاعري، فقدم حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذي أقيمت فعالياته في شهري يوليو وأغسطس الماضيين.

 

وطرح إيهاب توفيق مؤخرًا،أغنية جديدة تحمل اسم ولا حاجة، والتي يتعاون فيها مع عصام كاريكا، ومن كلمات محمد هلال، وتوزيع باسم منير.

 

ومن ناحية أخرى، قرر عدد من الفنانين تأجيل وإلغاء حفلاتهم الغنائية، تضامنًا مع أحداث غـ زة، وخوفًا من تعرضهم للانتقادات، كان أبرزهم ماجدة الرومي، بهاء سلطان، رامي صبري، وائل جسار، أحمد سعد، حسين الجسمي، رحمة رياض، عايض، وآخرين.

 

كما أعلنت عدد من المهرجانات السينمائية تأجيل فعالياتها خلال الفترة الماضية تزامنًا مع أحداث غـ زة، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، مهرجان الجونة السينمائي، مهرجان الموسيقى العربية.

 

 

تم نسخ الرابط