رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح وأحمد حسن كوكا وكريم بنزيما يتصدرون تريندات السوشيال ميديا بعد دعمهم لغزة

كوكا ـ صلاح ـ بنزيما
كوكا ـ صلاح ـ بنزيما

تتصدر أحداث غزة المشهد في الآونة الأخيرة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، حيث باتت القضية الفلسطينية حديث الساعة لدى العرب.

 

وتصدر عدد من نجوم الكرة تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة لدعمهم لأهالي فلسطين، وعلى رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي. 

 

وأُعلن بالأمس عن تبرع صلاح بمبلغ ضخم لجمعية الهلال الأحمر المصرية من أجل دعم أهالي فلسطين المتضررين من أحداث قصف غزة في الأيام الأخيرة، ورصدت الأنباء المبلغ الذي تبرع به نجم المنتخب بـ 100 مليون جنيه. 

 

أيضًا احتل أحمد حسن كوكا نجم نادي بينديك سبور التركي والمنتخب المصري صدارة التريند بعدما شارك متابعيه عبر تويتر عدد من الصور التي أظهرت مجازر قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أطفال فلسطين، كما علق عليها معبرًا عن استيائه من الصورة الخاطئة التي ينقلها الإعلام الغربي حول الفلسطينيين ووصفهم بالإرهابيين وأكد على دعمه للقضية الفلسطينية.

 

 

 

وجاء النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي إتحاد جدة السعودي في قائمة التريند، بعدما كتب عبر تويتر : كل صلواتنا من أجل سكان غزة، الذين يقعون مرة أخرى ضحايا لهذا القصف الظالم، الذي لا يستثني النساء ولا الأطفال.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط